تحميل لعبة I Am Monster: Idle Destruction للاندرويد

1.5.8

01/04/2022

الإصدار
1.5.8
تاريخ التحديث تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
4.4 and up
بحجم
104M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنافس لاعبين مختلفين في معركة القدرة على التحمل
بالنسبة لأولئك الذين أصابهم الإرهاق في لعب ألعاب اللاعب الفردي البائس ، ستكون لعبة I Am Monster التالية الأكثر شعبية بالنسبة لك على أجهزة Android. من خلال التفاعل النشط متعدد اللاعبين الذي يدعم ما يصل إلى 8 لاعبين في مباراة حماية الأصناف النباتية ، يمكنك قضاء وقت وطاقة رائعين في اللعبة.

I Am Monster

العب في خريطة رمل ضخمة ، وتحايل على الأشياء المحطمة واجمع الأشياء لتصبح أكبر. كلما كان حجمك أكبر ؛ كلما زادت الفوائد التي ستحصل عليها ضد لاعبين مختلفين. دحرهم واكتسب القوة من النهبين. في الزيادات ، يسمح لك الحجم الأكبر بالإضافة إلى ذلك بإزالة عقبات معينة أكبر بكثير وأكثر أهمية.

يمكنك إما الذهاب إلى وضع القتال – الذي تقفز فيه إلى أي معركة للحصول على مكافآت وجوائز من التغلب على خصومك ، أو الانتقال إلى وضع الإخفاء – حيث ستركز على الابتعاد عن المنافسين الكبار وجمع أي تعويضات رقمية كما يمكن توقعه بشكل معقول. تأكد من أنك أعظم وحش في الميدان للحصول على الانتصار الأخير.

نظّم مجموعتك وشارك في اللعبة مع رفاقك

أفضل شيء في I Am Monster هو أنه يمكن لعب اللعبة عبر الإنترنت حيث تتعارض مع لاعبين حقيقيين آخرين. ستنافس لاعبين مختلفين في معارك مثيرة على شبكة الإنترنت حيث يجب أن تقبل قدراتك إلى أقصى حد.

يمكنك المواكبة مع الآخرين في تنشيط المباريات المتمركزة للحصول على نقاط من شأنها أن ترقى إلى حاضرك المتبقي في لوحة الصدارة. سيكون لديك أيضًا خيار تشكيل مجموعات مع رفاقك ومنافسة الآخرين في تنسيق موقع مركزي. ومع ذلك ، تذكر أن اللعبة تدور حول القدرة على التحمل الأخيرة ، لذلك ستحتاج أيضًا إلى الانتباه في حال اختار رفاقك انتقادك.

لواحد في حياتك ، سحق!
من المحتمل أنك لن ترى هذه الحركة طوال الوقت ، لذلك بينما لا تزال في اللعبة ، يجب عليك سحق الأشياء مهما كنت تريد. اصطحب شخصياتك عبر مناطق مختلفة في العالم ، وسحق المجتمعات الحضرية ، وسحق المحيطات ، وسحق الجبال ، وما إلى ذلك. يستمر التكسير إلى الأبد حتى يدمر الكوكب تمامًا. أيضًا ، نظرًا لأن كل ضرر ليس حقيقيًا ، يمكنك قبول التكسير كطريقة ناجحة لتقليل الأعباء والزي الرسمي.

أكوام من العناصر القابلة للترقية والتعديل

في I Am Monster ، هناك العديد من الطرق لكي تصبح كبيرًا وتحقق فوائد من الأشياء القابلة للتحصيل. بشكل عام ، يمكنك جمع الطاقات غير المغطاة التي تأتي من المباني المنهارة ، بما في ذلك المناطق الحضرية والغابات المنعزلة والجبال ، وكلما زادت الطاقات التي ستجمعها. ما هو أكثر من ذلك ، فإن الطريقة الأكثر شعبية هي سحق الطاقات من بعضها البعض في معارك مضطربة بين الوحوش العملاقة.

لمساعدتك في معاركك ، ستقترب من العديد من القدرات غير القابلة للفتح أيضًا مثل المصاعد التي يمكن استخدامها لبناء قوتك أثناء اللعبة. في عمليات التعزيز ، يمكنك في الواقع إصلاح وحوشك مما يمنحها تفاصيل أفضل في بداية اللعبة. وبالتالي ، ستستمتع بالعديد من المزايا التي تتباين مع لاعبين مختلفين.

علاوة على ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى الحصول على الجوائز الأكثر أهمية ، فسيتعين عليك توسيع وضعك في قوائم المتصدرين عن طريق الحصول على المزيد من النقاط من خلال المعارك القائمة على المواقع.

انطلق واسحق الكواكب القابلة للتدمير

كل واحد من الإنشاءات الموجودة على الأدلة قابلة للتدمير ، لذا يمكنك المضي قدمًا وسحق كل ما هو داخل مجال الرؤية لاكتساب الطاقات. تدريجيًا ، ستصبح كبيرًا بشكل متزايد لدرجة أنه يجب أن تكون مرئيًا من الفضاء. اعتبارًا من الآن ، حتى الكوكب الفعلي غير محمي من قوة حيوانك. ومع ذلك ، من الضروري العثور على لاعبين مختلفين وقتلهم لأنك لن تحصل على أي مزايا من تدمير الكوكب.

التفاعل المتاح مع التحكم المباشر

اللعبة سهلة التعلم للغاية بسبب تفاعلها المباشر وآليات التحكم المقبولة. يمكنك أن تتأقلم بسرعة مع التفاعل وتقدر ساعات من اللعب مع I Am Monster. على الرغم من ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكنك أن تصبح قادرًا بعد فترة زمنية قصيرة.

على العكس من ذلك ، مع وجود الكثير من وجهات النظر الإستراتيجية بالإضافة إلى التفاعل المتقدم ، سيتعين عليك استثمار قدر كبير من الطاقة للسيطرة على اللعبة. سوف يتطلب الأمر قدراتك وتفكيرك السريع لتجعلك الخبير. ومع ذلك ، استمر في السعي لتكون رائعًا وستصبح واحدًا.

فيديو

لقطات الشاشة

روابط التحميل

كيفية تثبيت تحميل لعبة I Am Monster: Idle Destruction للاندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة I Am Monster: Idle Destruction للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.